الإقامة والجنسية

تعتبر تركيا من أفضل الدول للعيش والاستقرار والمعيشة ، باقتصاد جيد ، وتطور ملحوظ في البلاد ، ومعيشة رخيصة ، بالإضافة إلى الحفاظ على حقوق جميع الأجانب دون استثناء.

يحتاج المقيم في تركيا سواء كان سائحًا أو تاجرًا أو لاجئًا أو طالب علم ، إلى معرفة قوانين الدولة التركية وشروط إقامتها ، كما يجب عليه الإلمام بقوانين الدولة التي تضمن له حقوقه وتعريفه بواجباته.

يجب الحصول على الإقامة قبل انتهاء المدة التي تسمح بها التأشيرة ، والتي تتراوح غالبًا بين 15 و 90 يومًا. يوجد أكثر من نوع من أنواع الإقامة في تركيا ، وهو مناسب لاحتياجات الإقامة (إقامة سياحية ، إقامة لأسباب طبية ، سكن طلاب ، أو إقامة عقارية).

تختلف إجراءات الحصول على الإقامة من نوع إلى آخر. تختلف إجراءات الحصول على الإقامة السياحية ، وهي الأكثر طلبًا ، عن إجراءات الحصول على إقامة العمل. كما تختلف إجراءات الحصول على إقامة العمل وتختلف عن إجراءات الحصول على الإقامة العقارية وإجراءات الإقامة البشرية.

أنواع الإقامة في تركيا

إقامة سياحية.

اقامة عائلية.

إقامة عقارية.

إقامةطالب.

إقامة إنسانية.

إقامة تصريح عمل

نحن في ENGARANTI نساعدك في الحصول على الجنسية عن طريق برنامج الاستثمار في تركيا

تم إطلاق برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار في تركيا بهدف جذب الاستثمار الأجنبي المباشر وتعزيز نمو قطاع العقارات في البلاد. يسمح البرنامج للمستثمرين الأجانب بالحصول على الجنسية التركية وفق شروط محددة. سيحصل المتقدمون على جنسية وجواز سفر غير قابلين للإلغاء دون الحاجة إلى الإقامة الفعلية في البلد أو الاستغناء عن جنسيتهم الحالية.

 

وبحسب التعديل الجديد تغيرت القيمة المطلوبة للحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري. مع التحديث الجديد ، يحق للأجانب الذين يشترون عقارات بقيمة 400 ألف دولار التقدم للحصول على الجنسية التركية وهذا الحق لا ينطبق فقط على المستثمر ، ولكن أيضًا على الزوج والأطفال دون سن 18 عامًا.